Search site

Contact

حزب النصر الصوفي

mohamed.nourdeen@hotmail.com

خلال الخيمة الرمضانية بحديقة المسلة.. النصر الصوفى يدشن مبادرة لعودة الأمن للشارع المصري

04/08/2012 19:05

 

دشن حزب النصر الصوفي مبادرة أمنية لاستعادة الأمن للشارع المصري ومحاربة الإنفلات الأمني الذي يعانيه الشارع المصري بكافة طوائفه مما يؤثر علي حياة المواطنين وأمنهم.
قال محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي خلال الليلة الرمضانية التي نظمها الحزب بالخيمة الرمضانية بحديقة المسلة إن عودة الأمن إلي الشارع المصري بات حاجة ملحة لجميع المصريين في هذه الأوقات مشيراً إلي أن هذا لن يحث إلا من خلال تعاون وتكانف بين المواطنين وبين الجهات المعنية وعلي رأسها وزارة الداخلية.
وأضاف زايد أن هذه الليلة الرمضانية جمعت بين قيادات الحزب وشبابه من أجل وضع استراتيجية لتنفيذ هذه المبادرة ومن أجل انتشارها علي مستوي جميع قواعد الحزب في كافة أنحاء الجمهورية.
وأشار زايد أنه تم الإتفاق علي إعادة تشكيل وهيكلة قواعد الحزب لإتاحة الفرصة للشباب حتي يتمكنوا من الإشتراك في هذه المبادرة إيماناً من الحزب بأهمية دورهم خلال الفترة القادمة.
ودعا زايد الشعب المصري إلي الاعتزاز بوطنهم مصر لأنها أم الدنيا قائلاً: إذا سلمت مصر سلم العالم العربي والإسلامي ومطالباً كافة طوائف الشعب بالمشاركة في مبادرة الحزب من خلال احترام القوانين والإبلاغ عن المجرمين والخارجين علي القانون ونشر ثقافة تقبل رجال الشرطة من أجل عودة الثقة بينهم وبين رجل الشارع.
دارت بعد ذلك حلقات نقاشية حول المشهد السياسي الراهن وآخر التطورات التي تشهدها مصر وقال زايد: أن مصر تحتاج إلي العتماد علي الكفاءات والخبرات أياً كان انتماؤها.
وحضر الإحتفال الرمضاني الدكتورة نادية زخاري وزيرة البحث العلمي والدكتور جودة عبدالخالق وزير التموين السابق.