Search site

Contact

حزب النصر الصوفي

mohamed.nourdeen@hotmail.com

النصر الصوفي للرئيس: سياستك ستقود مصر الى الفتنة الطائفية

31/07/2012 14:30

 

وجه حزب النصر الصوفي رسالة إلى الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، أكد فيها  أن مصر على وشك أن تدخل في نفق الفتنة الطائفية مرة أخرى، وأن أمريكا تساند جماعة الإخوان المسلمين من أجل تهئية المناخ لإسرائيل، في السيطرة على الشرق الأوسط، مشيرًا إلى ضرورة أن تشعر جموع الشعب المصري بأن الدكتور محمد مرسي رئيسًا للمصريين جميعًا.

وقال محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي "إن الولايات المتحدة الأمريكية استطاعت أن تفكك القوى العربية، الموجودة بالشرق الأوسط، بدءًا من العراق ومرورًا بليبيا وسوريا ،وها هي تريد الآن النيل من القوة الرئيسية وهي مصر".
وأضاف رئيس حزب النصر الصوفي،  أن قرارات الدكتور محمد مرسي التي صدرت عنه حتى الآن تؤكد أنه لا يسير على الطريق الصحيح وكان أولها قراره بعودة مجلس الشعب المنحل، الذي انتهك فيه الشرعية وتعدى على مؤسسات الدولة القضائية.
وأضاف زايد في رسالته إلى الدكتور محمد مرسي، بأن الرئيس يجب أن يبتعد عن المعارك السياسية التي لاتأتي بجدوى، أو نفع للمصريين، وأن يصب جُل اهتمامه على متطلبات الشعب المصري الذي قام بثورته البيضاء، من أجل مطالب محددة لم يتحقق منها الكثير حتى الآن.
وأوضح رئيس حزب النصر أن الدكتور محمد مرسي، عليه الاهتمام بإنجاز تشكيل الحكومة الجديدة سريعًا فلا يجوز أن يستغرق هذا وقتًا طويلًا مثلما استغرقنا في اختيار رئيسًا للحكومة، لافتًا إلى أن هناك مصالح كثيرة للمصريين معطلة بالعديد من الوزارات، بسبب عدم تشكيل الوزارة حتى الآن، لأن كل وزير في موقعه يعتبر وجوده مؤقتًا ولا يمتلك جرأة أخذ القرارات.
وشدد زايد على أن المصريين لم يعد لديهم الاستعداد أو القدرة، على الانتظار مرة أخرى، وأنهم لابد وأن يشعروا بالإصلاح سريعًا وإلا ستكون ثورتهم هذه المرة ثورة عارمة لا يستطيعها أحد.
وأشار زايد إلى ضرورة أن يبتعد الدكتور محمد مرسي عن جماعة الإخوان المسلمين، وأن ينفصل عن مكتب الإرشاد فهو الآن يمثل جميع المصريين ويستمد قوته منهم أما الجماعة ومكتب الإرشاد فلها من يقوم عليها قائلًا:" يجب أن يشعر المصريون أن مصر لا تدار من مكتب الإرشاد وأن قادة جماعة الإخوان المسلمين ليست لهم  الكلمة العليا في مصر .. فمصر ملك للمصريين وليس لفصيل أو جماعة بعينها".
واختتم رئيس حزب النصر رسالته بأن الدكتور محمد مرسي، لم ينجح حتى الآن في كسب الشارع المصري وأنه لا زال بعيدًا عنه مشددًا على أنه لا يجوز له أن يصرح بأن مصر ستنير غزة ونحن نعيش في ظلام بمعظم قرى ومدن مصر.
جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي نظمه حزب النصر الصوفي  اليوم، وحضره الدكتور عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية، وعدد كبير من مشايخ الطرق.