Search site

Contact

حزب النصر الصوفي

mohamed.nourdeen@hotmail.com

النصر الصوفى يحمل الرئيس مسئولية مقتل الجنود

07/08/2012 01:54

 

عقد حزب النصر الصوفى  مؤتمر طارئ بمقر الحزب بمنطقة الأزهر لمناقشة آخر الأحداث والتطوارت فى الاعتداء على جنودنا البواسل بسيناء، وأبدي الحزب أسفه لما آل إليه الأوضاع من الانفلات الأمني والتعدي الخارجي المتكرر على حدودنا المصرية.
 
وطالب المهندس محمد صلاح زايد رئيس الحزب، رئيس الجمهورية   والمجلس العسكري بتحمل مسئولياتهم عما حدث، وأعلان إجابة واضحة و مباشرة حول إراقة دماء أبنائنا علي الحدود المصرية  الأمر الذى نعتبره عمل إجرامي وإنتهاك مباشر للأمن القومى.
 
وقال محمد زايد أن الجميع أضاعوا الوقت فى قضايا هامشية   لم يحققوا الأمن الداخلى، وطالت يد الغدر حدودنا الخارجية لاكثر من مرة، داعيا الى التحقيق ومحاسبة المقصرين والمتواطئين مع منفذى هذا الإعتداء الجبان،
 
داعيا الى عقد اجتماع عاجل لمجلس الامن القومي المصري.
 
وتابع  أن ما حدث أمر مؤسف على الحدود المصرية مع رفح وتم محاولات للتعتيم على قتل أولادنا من الشرطة المصرية يصل عددهم إلى عشرين شهيد وجريح وهو الأمر الذى أساءنى شخصيا أن التلفزيون المصرى هو أخر من أعلن عن هذه المأساة.
 
وطالب زايد بتنكيس الاعلام لمدة يوم واحد على الاقل، قائلا: ان شعب مصر لن ينسي شهداءه وسوف تجتمع كافة الاحزاب والقوى الشعبية لاسترداد حق هؤلاء الشهداء.
 
 
 
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - النصر الصوفى يحمل الرئيس مسئولية مقتل الجنود